ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

منتجات

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » منتجات » منتجات اخرى » راسمة قطع ملصق فينيل نافذة تينت

منتجات ذات صله

راسمة قطع ملصق فينيل نافذة تينت

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • GR8000-80

  • Vicut


تعليمات

توفر قاطعة الفينيل عالية الأداء من سلسلة GR8000 حلاً متقدمًا للمستخدمين من خدمات ما بعد البيع للسيارات والسلامة على الطرق واللافتات والرسومات والتركيب على سطح الطاولة.

تسلسل.

وصف

1

تتبع دقيق ومستقر لمسافة 7000 مم / 23 قدمًا.

تتصدر سلسلة GR8000 معظم المنافسين، إذا كانت قادرة على القيام بتتبع طويل ومستقر بطول 700 مم/23 قدمًا، وهي ميزة مهمة للمعالجة عالية المستوى، فهي مثالية للعلامات الكبيرة وصنع الأنماط.

2

عربة الأدوات المتقدمة.

تعتبر عربة الأدوات أحد أهم أجزاء الماكينة.بأخذ هيكل السيارة الرياضية، الذي يتم تشغيله بواسطة محرك ملف صوتي صامت، فإن عربة أدوات الراسمة GR8000 تتميز بالسرعة وخفة الحركة وعدم وجود ارتفاع في درجة الحرارة للتشغيل بدون توقف على المدى الطويل.

3

طاولة قطع الشفط.

مداخل هواء كثيفة وتدفق هواء قوي لتثبيت الوسائط بشكل مسطح ومحكم على سطح الطاولة حتى تتمكن عربة الأداة من إجراء قطع/تخطيط سريع ودقيق.

4

محرك سيرفو / التحكم في الحلقة المغلقة.

سيتم إيقاف القطع/التخطيط عند التحميل الزائد على عربة الأدوات، وهي ميزة أمان مهمة لحماية عربة الأدوات عند انحشار الوسائط.

5

القضاء على الكهرباء الساكنة.

يعد الإزالة الكاملة للتداخل الثابت أمرًا مهمًا بشكل خاص لمثبتات PPF.تعمل الكاتر بلوتر من سلسلة GR8000 على التخلص من التداخل الساكن بنجاح بعد أن تم اختبارها على مدار العام في ظروف جوية مختلفة.

6

قص النصوص الصغيرة.

تُعرف آلة قطع الفينيل من سلسلة GR8000 بأنها قطع عالي الدقة، فهي قادرة على قطع سلاسل نصية صغيرة، مثل الدوائر بحجم Φ0.8mm، والأحرف بحجم 1x1mm والأرقام بحجم 3x3mm، ومن السهل تمزيق القصاصات.

7

مكونات الجودة.

لمزيد من الأداء المتميز والعمل الموثوق به على المدى الطويل، نستخدم فقط مكونات تحمل علامات تجارية عالمية مثل حزام BANDO، ومحمل MINEBEA، وما إلى ذلك.

8

جودة حافة ناعمة نظيفة.

توفر مسطرة الشبكة وإدارة قوة القطع المقابلة جودة حافة سلسة ونظيفة، حتى بالنسبة للمهام الأكثر تعقيدًا.سلسلة GR8000 قادرة على قص سلاسل نصية صغيرة ومن السهل التخلص من النفايات، مما يقلل عبء العمل بشكل كبير على المستخدمين.

9

مسح الباركود في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

بنقرة واحدة يمكنك اكتشاف مهمة القطع من تلك المحفوظة في ذاكرة USB عن طريق مسح الرمز الشريطي المطبوع في الوسائط، دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز الكمبيوتر.تعتبر هذه الوظيفة مفيدة بشكل خاص لزيادة الإنتاجية عندما يكون هناك العديد من الملفات المخزنة في ذاكرة USB.

10

الاستشعار المتقدم لعلامات التسجيل.

نقرة واحدة لإضافة علامات التسجيل وإنشاء محيط (خطوط) للكائن (الكائنات).

بنقرة واحدة لقراءة علامات التسجيل وتنفيذ عملية القطع الكنتورية.

لمطابقة مسار (مسارات) القطع والكفاف (المسارات) على أفضل وجه، يتوفر ضبط دقيق باستخدام لوحة المفاتيح أو البرنامج.إذا تم وضع المادة بشكل منحرف (≥15°)، فإن القاطع يظل قادرًا على العمل بشكل جيد، وهذه الميزة تساعد على توفير الوقت.

11

قوة القطع في 8 خطوةs.

في برنامجنا CADtoPlotPro، يتم تمكين المستخدم من وضع ألوان مختلفة لمسارات قطع مختلفة، وتعيين تسلسل المعالجة كتسلسل ألوان، وتتم معالجة المسارات المختلفة بخطوات مختلفة لقوة القطع.

12

Mحل طبقات متعددة.

بالنسبة للوسائط ذات الطبقات المتعددة، يتم تطبيق قوة قطع مختلفة لطبقة مختلفة.

13

خوارزمية متقدمة.

تسمح الخوارزمية المتقدمة والأجهزة عالية الجودة بالتخلص الواضح من الزوايا المشوهة أو المستديرة أو المرتفعة.

14

نصف قطع / قطع ثقب.

يتوفر القطع النصفي/القطع المثقوب، في كل مرة يمكنك تنفيذ أحدهما أو كليهما.

15

نقرة واحدة لتثبيت برنامج تشغيل الطباعة.

بنقرة واحدة لتثبيت برنامج تشغيل الطباعة والطباعة باستخدام USB، وإرسال مهمة القطع من أي برنامج CAD مزود بميزة الطابعة.يعمل برنامج تشغيل الطباعة الخاص بنا مع نظام التشغيل Windows 32/64 بت.

16

DXF الإخراج المباشر.

ليس من الضروري القيام بأي تحويل للتنسيق، حيث أن GR8000 متوافق مع ملف .DXF مباشرة.

17

المعايرة الرائدة.

يتم تطبيق التكنولوجيا الرائدة في الصناعة لمعايرة العمودي بين المحاور المختلفة والتوازي بين القنطرة وطاولة القطع.

18

متوافق مع AutoCAD، وAI، وCoreldraw، وFlexisign.

نحن نتصدر نفس الصناعة، ونصنع البرامج بأنفسنا، ونحن قادرون على تكييف نظامنا مع أحدث إصدار من برامج CAD / CAM الشهيرة، مثل AutoCAD وAdobe Illustrator وCoreldraw وFlexisign والمزيد.



على: 
تحت: 
ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy