ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

منتجات

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » منتجات » منتجات اخرى » بولي كلوريد الفينيل فيلم لفة تغذية آلة قطع مسطحة

بولي كلوريد الفينيل فيلم لفة تغذية آلة قطع مسطحة

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • VFC90

  • Vicut

حساب تعريفي

VICUT آلة القطع المسطحة الرقمية VFC90 ذات التغذية الأسطوانية مع طاولة ناقل ، تعتمد تقنية مسطرة مقضب وتسوية قوة القطع بـ 8 مستويات ، وهي تستخدم بشكل أساسي لقطع الوسائط اللينة دون قطع يموت ، إنه حل فعال للقطع الكامل ، نصف القطع ، تثقيب ، تعليم ، إلخ. إنها تعمل مع آلة الطباعة المسطحة UV لتوفير حل DTF وقفة واحدة لصناعة الملابس.

تحديد

نموذج

VFC90

حجم العمل على المحور X.

قطع غير محيطي: 610 مم ؛قطع الكنتور: 600 مم

حجم العمل على المحور ص

وسائط الورق: 910 مم ؛  وسائط لفة: لفة كاملة

عرض Max.media

779 ملم

قطع سمك الوسائط

0.03 مم -1.5 مم

وسائل الإعلام القابلة للتطبيق

الوسائط اللينة والمتوسطة الصلابة

طريقة لإصلاح الوسائط

طاولة فراغ (مضخة فراغ 2.2kw مع كاتم صوت)

طريقة تغذية الوسائط

الحزام الناقل ولفافة قوس الوسائط

السرعة القصوى

600 مم / ثانية

قوة القطع القصوى

600 جرام / 5.8 نيوتن في 8 خطوات

إعداد قوة القطع

قابل للتعديل في كل 1G

قطر شفرة القاطع

Φ2.0 مم

زوايا شفرة القاطع

30˚ / 45˚ / 60˚

قطع الخطوط المنقطة

متضمن

يقود

سيرفو التيار المتردد

الدقة الميكانيكية

0.0125 مم

نظام تشغيل متوافق

فوز 10/8/7 / XP

ذاكرة عازلة

2 ميغا بايت

برمجة

برنامج تشغيل Windows Signworkpro ، CADtoplotpro ، SignMaster ،   فليكسين

لغة LCD

الإنجليزية / الصينية

تنسيق الملف

HP-GL ، PLT ، DXF ، CAM

منفذ قياسي

USB ، RS-232

ريج علامات الكشف

كاميرا بجهاز اقتران الشحنات

مدخلات الطاقة

220 فولت / 50-60 هرتز

استهلاك الطاقة

القاطع: 1.5kw ؛مضخة فراغ: 2.2kw

أدوات العمل

1 قطعة حامل شفرة ، 1 قطعة حامل القلم ، 10 قطعة   شفرات القطع

قوس الوسائط

متضمن

حجم التعبئة (LWH)

1220x1350x1220 ملم

الوزن (شمال غرب)

90 كجم / 160 كجم

التطبيقات والعينات

المواد المناسبة: أفلام عاكسة ، أفلام نقل الحرارة ، فيلم حماية الطلاء / PPF ، غلاف السيارة ، تظليل النافذة ، ملصق الفينيل ، فينيل نقل الحرارة ، ملصق مغناطيسي ، مطاط مقاوم للرمل ، فيلم تزيين الهاتف المحمول (2D / 3D) ، فيلم متعدد الطبقات ، فيلم مرن الدائرة ، فيلم زجاجي ، فيلم PVC بسمك 0.03-0.75 مم ، فيلم PET بسماكة 0.03-1.5 مم ، ورق بطاقة يصل إلى 500GSM ؛إنه حل فعال للقطع بالثقوب ، والقطع النصفي ، والنقش ، وما إلى ذلك.

مجال مناسب: ما بعد البيع للسيارات ، زخرفة المركبات ، صناعة إشارات المرور ، صناع اللافتات ، التغليف ، توقيع الملابس ، تصميم الأحذية ، تصميم الحقائب ، الصناعة المركبة ، طباعة الأوفست ، صنع العينات ، شاشات POP ، وأكثر من ذلك.

غلاف السيارة
تظليل النوافذ
نوافذ تينت
الوسائط المطبوعة مسبقًا
ورق البطاقة (GSM
شارات الجدار

وصف التفاصيل

1. أداة النقل المتقدمة. تتبنى عربة الأدوات هيكل السيارة الرياضية ، باستخدام محرك ملف صوتي صامت يجعلها تتفوق على منافسيها.تتميز عربة الأدوات بأنها سريعة ورشيقة وخالية من السخونة الزائدة للتشغيل بدون توقف لفترة طويلة.إنها عربة أدوات رائدة في نفس المجال في الصين.

2. جهاز تغذية كوب الشفط. يتم تثبيت العديد من أكواب الشفط على عارضة القاطع للمساعدة في سحب الوسائط إلى مقدمة الماكينة من أجل المعالجة المريحة.

3.نظام الشفط. تدفق هواء قوي لإمساك الوسائط بثبات وإحكام على سطح الطاولة حتى تتمكن عربة الأدوات من إجراء قطع / رسم سريع ودقيق.

4. نظام ناقل التغذية الأوتوماتيكي. الناقل قادر على إنجاز قطع / رسم طويل غير ملحوم.مع مزيج من كاميرا CCD ، يتم إجراء تقطيع متداخل / دقيق سريع ودقيق.

5. قوس بكرة الوسائط الموجه. من السهل تغذية الوسائط باستخدام شريحة الوسائط ، ويمكن للمستخدم إعداد الحامل وفقًا لميزة الوسائط والمواصفات.القوس يحسن الإنتاجية.

6. صريف الحاكم. سطح المادة ليس مستويًا حتماً من نقطة إلى أخرى ، يتم تطبيق مسطرة الشبكة لقياس المسافة بين طرف الشفرة وسطح المادة ، ويتم ضبط عمق القطع في كل 0.01 مم بواسطة وحدة التحكم وفقًا لذلك.ثم تتحرك الشفرة لأعلى ولأسفل مع انتقال سطح المادة للحفاظ على نفس عمق القطع في أي موضع لمسارات الأداة عبر الطاولة بأكملها.باختصار ، يعتبر Grating Ruler ذو أهمية رئيسية لعمق القطع المتسق.

7.جعل تعويض طرف الشفرة عن طريق الرقاقة. يقوم نظامنا بتعويض طرف الشفرة عن طريق الأجهزة (اللوحة الرئيسية) بدلاً من البرنامج ، ويعمل القاطع بدقة عالية ثابتة بغض النظر عن نوع برنامج CAD / CAM المستخدم.

8.محرك سيرفو / التحكم في الحلقة المغلقة. تقدم الماكينات الذكية تسارعًا سلسًا وعزم دوران كبير وعملية قطع / رسم دقيقة ومتانة ممتازة وإنتاج الحجم.تضمن الماكينات تشغيل قاطع الفينيل عند الحد الأقصى.السرعة: 600 مم / ثانية.

9.كشف علامات التسجيل السريع بكاميرا CCD. من خلال برنامجنا المخصص ، فإنه قادر على إنشاء معالم بنقرة واحدة ، ومن السهل إضافة علامات تسجيل. يتم تطبيق كاميرا CCD ، المستخدمة مع البرامج ذات الصلة ، لاكتشاف الخطوط العازلة المعقدة بسرعة وكفاءة أكبر.يتم حل المشكلات الناتجة عن خطأ في الموضع البشري ، وسوء جودة الطباعة.يتم تطبيق كاميرا CCD لأنواع واسعة من الوسائط.

10- استرداد البيانات تلقائيًا باستخدام الرمز الشريطي. بلمسة واحدة للعثور على مهمة القطع من تلك المحفوظة في ذاكرة USB عن طريق مسح الرمز الشريطي المطبوع ، مع عدم الحاجة إلى الاتصال بالكمبيوتر.تتم معالجة المهام المتعددة تلقائيًا بينما يتم التخلص من أخطاء الإنتاج.

11. توافق البرامج الرائدة. رائدة في نفس الصناعة ، فإن آلة القطع المسطحة GR قادرة على التكيف مع أحدث إصدار من برامج CAD / CAM الشائعة ، مثل AutoCAD و Adobe Illustrator و Coreldraw و Flexisign و Signmaster ؛العديد من برامج الأنماط في ما بعد البيع للسيارات مثل 3M ™ Pattern and Solutions Center (PSC) و Core by LLUMAR و INTEGO هي بالفعل متوافقة مع هذا النظام.

12.نزيف ذكي لعملية تداخل أسهل. تعمل وظيفة النزيف الذكي على تسهيل عملية التداخل على القائمين بالتركيب ، وهذه الميزة مهمة جدًا لصنع وتركيب العلامات / المؤشرات الكبيرة.

13. ذاكرة USB/ وظائف قطع مكررة حاليا. يتم تمكين المستخدمين من تكرار مهام القطع في وضع عدم الاتصال ، وهو أمر مريح أكثر من القيام بذلك من خلال الاتصال بجهاز الكمبيوتر عن طريق سلك USB.تعد وظيفة نسخ مهام القطع باستخدام ذاكرة USB تقنية رائدة طورتها أنفسنا.هذه الميزة مهمة لإنتاج حجم فعال.

14. مكونات الجودة. للأداء المتميز والعمل الموثوق به على المدى الطويل ، نحن نستخدم فقط مكونات ذات علامات تجارية عالمية مثل حزام BANDO ، محمل NMB ، أدلة فائقة الصمت من إنتاج WON Korea ، إلخ.

15- نقرة واحدة لتحميل برنامج تشغيل الطباعة. تحسين عملية تحميل برنامج تشغيل الطباعة بنقرة واحدة.يمكن للمستخدم بسهولة إرسال مهام القطع عن طريق أي CAD مع ميزة الطابعة.

16. معايرة رائدة. يتم تطبيق التكنولوجيا الرائدة في الصناعة لمعايرة العمودي بين المحاور المختلفة والتوازي بين مسار القنطرة وسطح الطاولة.

على: 
تحت: 
ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy