ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

منتجات

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » منتجات » منتجات اخرى » آلة القطع المسطحة ذات التغذية العالية السرعة لـ PVC PPF

منتجات ذات صله

آلة القطع المسطحة ذات التغذية العالية السرعة لـ PVC PPF

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • VFR1612

  • Vicut

العلاقات العامةملف تعريف المنتج

ماكينة القطع المسطحة CNC ذات التغذية التلقائية من سلسلة VICUT VFR مع طاولة ناقلة، مع تقنية مسطرة البشر وتسوية قوة القطع بـ 8 مستويات، تستخدم بشكل أساسي لقطع الوسائط الناعمة بدون قوالب القطع، وهي حل فعال للقطع الكامل والقطع النصفي ، التثقيب، وضع العلامات، إلخ. تعتبر هذه السلسلة من القطع المسطحة مثالية لإشارات السلامة على الطرق والمرور، وما بعد البيع للسيارات، واللافتات والمزيد.

سمات

1.خوارزمية متقدمة.إزالة واضحة للزوايا المشوهة أو المستديرة أو المرتفعة.

2.ثابت مجاني.تم حل مشكلة الاحتكاك الكهروستاتيكي عند قطع المواد الرقيقة الناعمة.

3.دقة عالية. آلة القطع المسطحة من سلسلة GR قادرة على قطع سلاسل نصية صغيرة (دائرة بقطر 0.8 مم على الأقل)، ومن السهل تمزيق القصاصات.

4.جودة حافة ناعمة نظيفة. توفر مسطرة الشبكة وإدارة قوة القطع المتوافقة جودة حافة سلسة ونظيفة.

5.لا حاجة إلى القطع الزائد. في كل مسار قطع، تنضم نقطة البداية والنهاية مع بعضها البعض بدقة، دون الحاجة إلى إعداد أي قطع زائد.

6.قوة القطع في 8 خطوة، محل طبقات متعددة. قم بتلوين مسارات القطع بشكل مختلف لخطوات القوة المختلفة، وقم بتعيين تسلسل المعالجة كتسلسل ألوان. يعد هذا أمرًا جيدًا لقطع الوسائط ذات الطبقات المتعددة، الأمر الذي يتطلب قوة قطع مختلفة في طبقة مختلفة.

7.بنقرة واحدة لمسح التاريخ. زر الحذف بنقرة واحدة للمستند المطبوع حاليًا ومسحه بالكامل من الذاكرة المؤقتة.

8.قطع كامل/نصف قطع/تثقيب/وضع علامات، إلخ. في كل مرة يمكنك تنفيذ أحدهما أو كليهما.

9.DXF الإخراج المباشر. وهو متوافق مع ملف DXF مباشرة دون الحاجة إلى أي انتقال للتنسيق.

10. التسجيل والقطع المجزأ.علامات تسجيل متعددة في مناطق مجزأة، متاحة لمحاذاة المحور بشكل أكثر دقة.يتم تنفيذ القطع المحيطي بشكل تسلسلي في كل منطقة مقسمة، مما يحسن الدقة والتتبع للوسائط الثقيلة أو الوسائط التي تم تصفيحها أثناء قطع الصورة كبيرة الحجم.

11. بروتوكول المصافحة. نحن نوفر مجموعة أدوات تطوير البرمجيات/SDK لتتناسب مع برامج المستخدم ونوفرها  الدعم الفني، وتلبية متطلبات التخصيص.

تفاصيل

1. عربة الأدوات المتقدمة.تعتمد عربة الأدوات هيكل السيارة الرياضية، باستخدام محرك ملف صوتي صامت يجعلها تتفوق على منافسيها.تتميز عربة الأدوات بالسرعة والرشاقة وعدم ارتفاع درجة الحرارة للتشغيل بدون توقف لفترة طويلة.إنها عربة أدوات رائدة في نفس المجال في الصين.

2. جهاز تغذية كوب الشفط. يتم تثبيت العديد من أكواب الشفط على شعاع القاطع للمساعدة في سحب الوسائط إلى مقدمة الماكينة من أجل المعالجة المريحة.

3.نظام الشفط. تدفق هواء قوي لتثبيت الوسائط بشكل مسطح ومحكم على سطح الطاولة حتى تتمكن عربة الأداة من إجراء قطع/تخطيط سريع ودقيق.

4. نظام ناقل التغذية التلقائي. الناقل قادر على إنجاز قطع / تخطيط سلس طويل.من خلال الجمع بين كاميرا CCD، يتم إجراء قطع التعشيش/القطع الكفاف بسرعة ودقة.

5. قوس الوسائط الموجه.  من السهل تغذية الوسائط باستخدام حامل الوسائط، ويمكن للمستخدم إعداد الحامل وفقًا لميزات الوسائط ومواصفاتها.يعمل القوس على تحسين الإنتاجية.

6. حاكم صريف. من المؤكد أن سطح المادة ليس مستويًا من نقطة إلى نقطة، ويتم تطبيق مسطرة الشبكة لقياس المسافة بين طرف الشفرة وسطح المادة، ويتم ضبط عمق القطع في كل 0.01 مم بواسطة جهاز التحكم وفقًا لذلك.ثم تنتقل الشفرة لأعلى ولأسفل مع انتقال سطح المادة للحفاظ على نفس عمق القطع في أي موضع من مسارات الأداة عبر الطاولة بأكملها.باختصار، تعتبر مسطرة الشبك ذات أهمية أساسية لعمق القطع المتسق.

7.عمل تعويض لطرف الشفرة عن طريق الرقاقة. يقوم نظامنا بتعويض طرف الشفرة بواسطة الأجهزة (اللوحة الرئيسية) بدلاً من البرنامج، ويعمل القاطع بدقة عالية ثابتة بغض النظر عن نوع برنامج CAD / CAM المطبق.

8.محرك سيرفو / التحكم في الحلقة المغلقة. توفر الماكينات الذكية تسارعًا سلسًا، وعزم دوران كبير، وعملية قطع/تخطيط دقيقة، ومتانة ممتازة وإنتاجًا كبيرًا.تضمن الماكينات تشغيل قاطع الفينيل عند الحد الأقصى.السرعة: 600 ملم/ثانية.

d

e

على: 
تحت: 
ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy