ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

منتجات

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » منتجات » منتجات اخرى » بولي كلوريد الفينيل فيلم عالية السرعة لفة تغذية آلة قطع مسطحة

منتجات ذات صله

بولي كلوريد الفينيل فيلم عالية السرعة لفة تغذية آلة قطع مسطحة

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • VFR1325

  • Vicut

منتج  

ماكينة قطع الراسمة المسطحة من سلسلة VFR، تحتوي على طاولة ناقلة، مع تقنية مسطرة شبكية وقوة قطع ذات 8 مستويات، تستخدم بشكل أساسي لقطع الوسائط الناعمة دون قطع القوالب، وهي   حل فعال للقطع الكامل، والقطع النصفي، والتثقيب، ووضع العلامات، وما إلى ذلك. بالنسبة لعلامات السلامة على الطرق والمرور، وما بعد البيع للسيارات، واللافتات، والتطبيقات الأخرى، فإن آلة القطع المسطحة هذه مثالية.

وصف

1. عربة الأدوات المتقدمة. تعتمد عربة الأدوات هيكل السيارة الرياضية، باستخدام محرك ملف صوتي صامت يجعلها تتفوق على منافسيها.تتميز عربة الأدوات بالسرعة والرشاقة وعدم ارتفاع درجة الحرارة للتشغيل بدون توقف لفترة طويلة.إنها عربة أدوات رائدة في نفس المجال في الصين.

2. جهاز تغذية كوب الشفط. يتم تثبيت العديد من أكواب الشفط على شعاع القاطع للمساعدة في سحب الوسائط إلى مقدمة الماكينة من أجل المعالجة المريحة.

3.نظام الشفط. تدفق هواء قوي لتثبيت الوسائط بشكل مسطح ومحكم على سطح الطاولة حتى تتمكن عربة الأداة من إجراء قطع/تخطيط سريع ودقيق.

4. نظام ناقل التغذية التلقائي. الناقل قادر على إنجاز قطع / تخطيط سلس طويل.من خلال الجمع بين كاميرا CCD، يتم إجراء قطع التعشيش/القطع الكفاف بسرعة ودقة.

5. حاكم صريف. من المؤكد أن سطح المادة ليس مستويًا من نقطة إلى نقطة، ويتم تطبيق مسطرة الشبكة لقياس المسافة بين طرف الشفرة وسطح المادة، ويتم ضبط عمق القطع في كل 0.01 مم بواسطة جهاز التحكم وفقًا لذلك.ثم تنتقل الشفرة لأعلى ولأسفل مع انتقال سطح المادة للحفاظ على نفس عمق القطع في أي موضع من مسارات الأداة عبر الطاولة بأكملها.باختصار، تعتبر مسطرة الشبك ذات أهمية أساسية لعمق القطع المتسق.

6.الكشف السريع عن علامات التسجيل باستخدام كاميرا CCD. بفضل برنامجنا المخصص، فإنه قادر على إنشاء معالم بنقرة واحدة، كما أنه من السهل إضافة علامات التسجيل. يتم استخدام كاميرا CCD، المستخدمة مع البرامج ذات الصلة، للكشف عن المعالم المعقدة غير القابلة للكسر بسرعة وأكثر كفاءة.يتم حل المشاكل الناجمة عن خطأ الموقع من قبل الإنسان، والطباعة ذات الجودة الرديئة.يتم تطبيق كاميرا CCD على أنواع واسعة من الوسائط.

7. استرجاع البيانات تلقائيًا باستخدام الرمز الشريطي. لمسة واحدة للعثور على مهمة القطع من تلك المحفوظة في ذاكرة USB عن طريق مسح الرمز الشريطي المطبوع، دون الحاجة للاتصال بالكمبيوتر.تتم معالجة المهام المتعددة تلقائيًا بينما يتم التخلص من أخطاء الإنتاج.


المواد المناسبة: أفلام عاكسة، أفلام نقل الحرارة، فيلم حماية الطلاء/PPF، غلاف السيارة، لون النافذة، ملصق فينيل، فينيل ناقل للحرارة، ملصق مغناطيسي، مطاط مقاوم للرمل، فيلم تزيين الهاتف المحمول (2D/3D)، فيلم متعدد الطبقات، فيلم مرن الدائرة، فيلم زجاجي، فيلم PVC بسمك 0.03-0.75 مم، فيلم PET بسمك 0.03-1.5 مم، ورق بطاقة يصل إلى 500 جرام في المتر المربع؛إنه حل فعال لقطع التثقيب، والقطع النصفي، ووضع العلامات، وما إلى ذلك.


المجال المناسب: خدمات ما بعد البيع للسيارات، وتزيين المركبات، وصناعة إشارات المرور، وصانعي اللافتات، والتعبئة، وتوقيع الملابس، وتصميم الأحذية، وتصميم الحقائب، والصناعة المركبة، وطباعة الأوفست، وصنع العينات، وعروض POP، والمزيد.





على: 
تحت: 
ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy