ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

منتجات

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » منتجات » منتجات اخرى » القاطع التلقائي لملصقات سطح المكتب SC-350

منتجات ذات صله

القاطع التلقائي لملصقات سطح المكتب SC-350

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • SC350

  • Vicut

تحديد

1. تغذية الورق مستقرة وسريعة.تم تصميم آلية تغذية الورق الفريدة للتكيف مع مجموعة واسعة من المواد.تعمل الأدلة الخاصة على تقليل التحول المحتمل لضمان تغذية الوسائط بشكل مستقيم وصحيح.قم بتحميل ما يصل إلى 300 ورقة من ورق A4، ثم ابدأ تشغيل أداة القطع ثم ابتعد.(يعتمد العدد الإجمالي للأوراق المحتملة على سمك الوسائط).يتم دعم أحجام الأوراق المتعددة (Letter/Legal/Tabloid/A4/A3/A3+).وقت تغذية الورق يصل إلى ثانيتين لكل ورقة.

2. السرعة هي الإنتاجية. يتم تغذية الورق خلال ثانيتين فقط، في حين أن اكتشاف العلامات باستخدام كاميرا CCD يتطلب 4 ثوانٍ فقط، وسرعة القطع القصوى تبلغ 1200 مم/ثانية. مما يؤدي إلى تحسين كفاءة العمل بشكل كبير.

3. أوضاع نقل بيانات متعددة. يدعم Vulcan SC-350 قرص U وكابل USB وملفات قطع نقل الشبكة.يمكن للمستخدمين اختيار وضع العمل المناسب وفقًا لاحتياجاتهم.

4. تكنولوجيا القطع الرقمية المتقدمة. مزيج من نظام تسجيل الكاميرا عالي الدقة واسترجاع مهمة رمز الاستجابة السريعة، يجعل قطع الملصقات بنفسك أسهل بكثير.

الملحقات والأدوات

1

أداة المعايرة. تستخدم لإعداد ومعايرة القاطع من قبل   عمل الآلة.

2

حامل شفرة. تم تصميم هذه الدقة   توضع المكونات في رأس الأداة المزدوجة وتحمل شفرة القطع المفضلة.   الأداة قابلة للتعديل يدويًا للحصول على الطول المطلوب   طرف الشفرة.  

يحفظ   حامل شفرة إضافي سهل الاستخدام لتقليل تعديل الشفرة عند العمل به   مواد مختلفة.

3

شفرة القطع 30 درجة.

شفرة بديلة 30 درجة لقاطعة الأوراق فولكان SC-350، 5 عبوات   شفرات جيدة لقطع معظم المواد.

4

شفرة القطع 60 درجة.

زاوية بديلة 60 درجة جيدة لقطع المواد السميكة والأكثر كثافة.5   حزمة من الشفرات البديلة المتينة.طرف مشحذ ناعم ممتاز للحصول على التفاصيل   عمل.

5

شريط القطع.

استبدل شريط القطع الخاص بك كل 6 أشهر إلى سنة حسب احتياجاتك   الاستخدام.يمكن أن تتراكم الحفر أو البقايا اللاصقة الموجودة على الشريط بمرور الوقت   الاستخدام وتتسبب في أخطاء التتبع في مهمة القطع الخاصة بك. تعمل الشرائط الجديدة على إصلاح العديد من الأمور الشائعة   قطع القضايا.


التطبيقات  


مادة: يمكن استخدام مواد مختلفة ذاتية اللصق قابلة للطباعة.مثل ورق الصور الفوتوغرافية وورق نقل القمصان وبطاقة نفث الحبر بجودة الصور والملصقات والورق اللامع والأفلام الشفافة وما إلى ذلك.

مجال: إن قاطعة ملصقات الورق SC-350 هي الآلة المثالية للإنتاج الموثوق والتلقائي للملصقات والملصقات المقطوعة في مجالات الأعمال الخاصة بمحلات النسخ ووضع العلامات على المنتجات والتطبيقات المكتبية وغيرها الكثير.



على: 
تحت: 
ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy