ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

منتجات

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » منتجات » منتجات اخرى » أفضل جهاز كمبيوتر مكتبي في تشطيب الورقة الرقمية

منتجات ذات صله

أفضل جهاز كمبيوتر مكتبي في تشطيب الورقة الرقمية

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • SC350

  • Vicut

الملف الشخصي للمنتج

قاطع ملصقات أوراق فولكان SC-350 مثالي لإنتاج دفعات صغيرة موثوقة وتلقائية وأعمال DIY.يمكنها القيام بوظيفة قطع الكنتور المستمرة على العديد من الملصقات والملصقات ذاتية اللصق القابلة للطباعة ، وخيارات رائعة من متاجر النسخ ، ومحلات الرسوم البيانية ، والتطبيقات المكتبية وغيرها الكثير.

● نظام التغذية الأوتوماتيكي المستخدم في قاطع الملصقات Vulcan SC350.

● عملية غير مراقبة لآلة قطع الملصقات SC-350.

● يمكن طباعة الملصقات من الحافة إلى الحافة على الوسائط ، حتى خارج علامات التسجيل.هذا يسمح باستخدام الحد الأقصى من مساحة الورق ، مما يوفر لك المال.

الميزات والمواصفات الرئيسية

1. تغذية الورق مستقرة وسريعة.تم تصميم آلية تغذية الورق الفريدة لتتكيف مع مجموعة واسعة من المواد.تعمل الأدلة الخاصة على تقليل التحول المحتمل لضمان تغذية الوسائط بشكل مستقيم وصحيح.قم بتحميل ما يصل إلى 300 ورقة من ورق A4 ، وابدأ تشغيل القاطع وانطلق بعيدًا.(يعتمد العدد الإجمالي للأوراق الممكنة على سمك الوسائط).يتم دعم أحجام متعددة للورق (Letter / Legal / Tabloid / A4 / A3 / A3 +).وقت تغذية الورق بسرعة تصل إلى ثانيتين لكل ورقة.

2. السرعة هي إنتاجية لماكينة قطع الملصقات SC-350. تغذية الورق لمدة ثانيتين فقط ، بينما لا يتطلب اكتشاف العلامات بكاميرا CCD سوى 4 ثوانٍ ، وسرعة القطع القصوى هي 1200 مم / ثانية. تحسين كفاءة العمل بشكل كبير.

3. وسائط متعددة لنقل البيانات. يدعم Vulcan SC-350 ملفات تقطيع نقل البيانات عبر شبكة U-disk وكابل USB.يمكن للمستخدمين اختيار طريقة العمل المناسبة وفقًا لاحتياجاتهم.

4. تم استخدام تكنولوجيا القطع الرقمية المتقدمة في آلة قطع القبلة SC-350. الجمع بين نظام تسجيل الكاميرا عالي الدقة واسترجاع وظيفة رمز الاستجابة السريعة ، يجعل قطع الملصقات DIY أسهل بكثير.

5. عملية سهلة. تتيح واجهة المستخدم المصممة باحتراف من فولكان SC-350 تجربة مستخدم بديهية وفعالة.الأيقونات مضاءة جيدًا وسهلة الفهم.التحكم في التنقل سهل الاستخدام - تبديل سهل لسرعة التنقل - زر U-disk كبير الحجم لجعلك تنتج بأسرع ما يمكن.

6. سهولة الصيانة. يمكن تحميل الألواح الجانبية لـ Vulcan SC-350 بسهولة لتسهيل الصيانة ، مع وجود ثلاثة مستشعرات بالداخل لسهولة التحقق من المشكلات والصيانة ، وفي حالة فشل أي جهاز استشعار ، ستظهر الملاحظات المقابلة على شاشة العرض ، ولا داعي لاستبدال أحدها وفحصه عن طريق واحد.

7. ترقية البرامج الثابتة المجانية. يعمل مصنع فولكان باستمرار على تطوير وظائف الماكينة وتحسينها ، كما يقوم بتحديث الماكينات المباعة بانتظام دون تكلفة.

8. يدعم كلاً من Windows و Mac. يمكن استخدام برنامج SignCut Pro على نظامي Mac و Windows بسهولة.


على: 
تحت: 
ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy