ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

منتجات

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » منتجات » منتجات اخرى » آلة قطع الملصقات الرقمية

منتجات ذات صله

آلة قطع الملصقات الرقمية

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • VR30

  • Vicut

وحدة إنهاء ملصقات سطح المكتب من لفة إلى لفة للملصقات والملصقات

VICUT VR30 هو الحل الذكي لإنهاء الملصقات الرقمية لمواد اللفائف.مثالي لإنهاء الملصقات على المدى القصير ، وكذلك لأخذ عينات ما قبل الضغط.يسمح VR30 لمنتجي الملصقات بقطع الملصقات بسهولة.يساعد الشركات التي تستخدم المواد المقطوعة مسبقًا على توفير المال عن طريق التبديل إلى المواد المستمرة.سيسمح لك برنامج التعلم السهل بالتشغيل في غضون دقائق.  

كيف يعمل ... سيقوم برنامج Label Studio المخصص بإنشاء التخطيط وإنشاء العلامات تلقائيًا على ملفات التصميم ، وسيتم إنتاج ملف الطباعة المقابل بواسطة نظام طباعة دوار مناسب.بمجرد تحميلها ، فإن VR30 سترسم بدقة جميع العناصر من الخطوط الفردية ، فهي تحقق سرعة أعلى بكثير من راسمات القطع العادية بسبب التكنولوجيا المضمنة الخاصة لعلامة التسجيل ، وبالتالي تقدم ملصقات عالية الأداء.مع نظام إزالة النفايات الأوتوماتيكي ، سيتم إعادة لف الملصقات النهائية ونفايات القطع بشكل منفصل.لفة من الملصقات الجاهزة للاستخدام في عمليات التحويل والتطبيق الإضافية.

ملفات العمل: الجهاز مناسب لمعالجة جميع أنواع الملصقات الورقية وملصقات الأفلام مثل ملصقات الحبر والملصقات الكيميائية وملصقات الشاي وملصقات القهوة وملصقات المشروبات وملصقات المياه المعبأة في زجاجات وملصقات مستحضرات التجميل وملصقات الأجهزة المنزلية وملصقات أدوات النظافة وملصقات اللثة وملصقات النبيذ والمزيد.تشمل المواد المتوافقة الملصقات والورق المصقول و PET و PP و PVC وورق الحائط وما إلى ذلك.

على: 
تحت: 
ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy