ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

منتجات

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » منتجات » منتجات اخرى » آلة قطع المطاط الرملية المقاومة

منتجات ذات صله

آلة قطع المطاط الرملية المقاومة

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • VFC90

  • Vicut

1.الكشف السريع عن علامات التسجيل باستخدام كاميرا CCD. يستطيع البرنامج المخصص إنشاء خطوط محيطية بنقرة واحدة وبسهولة   لإضافة علامات التسجيل. يتم استخدام كاميرا CCD، المستخدمة مع البرامج ذات الصلة، للكشف عن الخطوط الدقيقة المعقدة بسرعة وكفاءة أكبر.يتم حل المشاكل الناجمة عن خطأ الموقع من قبل الإنسان، والطباعة ذات الجودة الرديئة.يتم تطبيق كاميرا CCD على أنواع واسعة من الوسائط.

2. استرجاع البيانات تلقائيًا باستخدام الرمز الشريطي.يمكنك العثور بسرعة على مهمة القطع من تلك المحفوظة في ذاكرة USB عن طريق مسح الرمز الشريطي المطبوع، دون الحاجة إلى الاتصال بالكمبيوتر.تتم معالجة المهام المتعددة تلقائيًا بينما يتم التخلص من أخطاء الإنتاج.

3.توافق البرامج الرائدة. رائدة في نفس الصناعة، فإن آلة القطع المسطحة GR قادرة على التكيف مع أحدث إصدار من برامج CAD / CAM الشهيرة، مثل AutoCAD، وAdobe Illustrator، وCoreldraw، وFlexisign، وSignmaster؛إن برامج الأنماط المختلفة في سوق خدمات ما بعد البيع للسيارات مثل 3M™ Pattern and Solutions Center (PSC)، وCore by LLUMAR، وINTEGO متوافقة بالفعل مع هذا النظام.

4.نزيف ذكي لعملية تداخل أسهل. وظيفة النزيف الذكي تجعل عملية التداخل أسهل للقائمين على التركيب، وهذه الميزة مهمة جدًا لصنع وتثبيت العلامات/المؤشرات الكبيرة.

5. ذاكرة يو اس بي/ وظائف القطع المكررة دون اتصال بالإنترنت. يتم تمكين المستخدمين من تكرار مهام القطع دون الاتصال بالإنترنت، وهو أمر أكثر ملاءمة من القيام بذلك من خلال الاتصال بجهاز الكمبيوتر عن طريق سلك USB.تعد وظيفة نسخ مهام القطع باستخدام ذاكرة USB تقنية رائدة تم تطويرها بأنفسنا.هذه الميزة مهمة لإنتاج حجم فعال.

6. مكونات الجودة.للتأكد من دقة عالية  نحن نستخدم فقط مكونات ذات علامات تجارية عالمية مثل حزام BANDO، ومحمل NMB، وأدلة الصمت الفائق التي صنعتها شركة WON Korea، وما إلى ذلك.

7.نقرة واحدة لتحميل برنامج تشغيل الطباعة.تحسين عملية تحميل برنامج تشغيل الطباعة بنقرة واحدة.يمكن للمستخدم بسهولة إرسال مهام القطع عن طريق أي CAD مع ميزة الطابعة.

8. المعايرة الرائدة. يتم تطبيق التكنولوجيا الرائدة في الصناعة لمعايرة العمودي بين المحاور المختلفة والتوازي بين مسار القنطرة وسطح الطاولة.

على: 
تحت: 
ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy