ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

منتجات

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » منتجات » منتجات اخرى » آلة قطع التفاف السيارة الفينيل

منتجات ذات صله

آلة قطع التفاف السيارة الفينيل

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • VFC90

  • Vicut

وصف

  1. قوس الوسائط الموجه. من السهل تغذية الوسائط باستخدام حامل الوسائط، ويمكن للمستخدم إعداد الحامل وفقًا لميزات الوسائط ومواصفاتها.يعمل القوس على تحسين الإنتاجية.

  2. حاكم صريف. من المؤكد أن سطح المادة ليس مستويًا من نقطة إلى نقطة، ويتم تطبيق مسطرة الشبكة لقياس المسافة بين طرف الشفرة وسطح المادة، ويتم ضبط عمق القطع في كل 0.01 مم بواسطة جهاز التحكم وفقًا لذلك.ثم تتحرك الشفرة لأعلى ولأسفل مع انتقال سطح المادة للحفاظ على نفس عمق القطع في أي موضع من مسارات الأداة عبر الطاولة بأكملها.باختصار، تعتبر مسطرة الشبك ذات أهمية أساسية لعمق القطع المتسق.

  3. عمل تعويض لطرف الشفرة عن طريق الرقاقة. يقوم نظامنا بتعويض طرف الشفرة بواسطة الأجهزة (اللوحة الرئيسية) بدلاً من البرنامج، ويعمل القاطع بدقة عالية ثابتة بغض النظر عن نوع برنامج CAD / CAM المطبق.

  4. محرك سيرفو / التحكم في الحلقة المغلقة. توفر الماكينات الذكية تسارعًا سلسًا، وعزم دوران كبير، وعملية قطع/تخطيط دقيقة، ومتانة ممتازة وإنتاجًا كبيرًا.تضمن الماكينات تشغيل قاطع الفينيل عند الحد الأقصى.السرعة: 600 ملم/ثانية.

  5. الكشف السريع عن علامات التسجيل باستخدام كاميرا CCD. بفضل برنامجنا المخصص، فإنه قادر على إنشاء معالم بنقرة واحدة، كما أنه من السهل إضافة علامات التسجيل. يتم استخدام كاميرا CCD، المستخدمة مع البرامج ذات الصلة، للكشف عن المعالم المعقدة غير القابلة للكسر بسرعة وأكثر كفاءة.يتم حل المشاكل الناجمة عن خطأ الموقع من قبل الإنسان، والطباعة ذات الجودة الرديئة.يتم تطبيق كاميرا CCD على أنواع واسعة من الوسائط

مُكَمِّلات

1. منفاخ فراغ. العمل باستخدام منفاخ تفريغ عالي الجودة، ويعمل باستمرار لأكثر من 24 ساعة دون مشاكل ارتفاع درجة الحرارة.

2. حامل شفرة رفيع. تعمل شفرة القطع بدقة ولن تسقط الوسائط السميكة واللزجة.

3. تتوفر شفرات القطع المتسلسلة.

الزاوية: 30°/Φ 2.0 مم للوسائط السميكة أو الأحرف الصغيرة

الزاوية: 60°/Φ2.0mm للفيلم العاكس

الزاوية: 45°/Φ2.0mm لفيلم PPF/PET

المواد المناسبة: أفلام عاكسة، أفلام نقل الحرارة، فيلم حماية الطلاء/PPF، غلاف السيارة، لون النافذة، ملصق فينيل، فينيل نقل الحرارة، ملصق مغناطيسي، مطاط مقاوم للرمل، فيلم تزيين الهاتف المحمول (2D/3D)، فيلم متعدد الطبقات، فيلم مرن الدائرة، فيلم زجاجي، فيلم PVC بسمك 0.03-0.75 مم، فيلم PET بسمك 0.03-1.5 مم، ورق بطاقة يصل إلى 500 جرام في المتر المربع؛إنه حل فعال لقطع التثقيب، والقطع النصفي، ووضع العلامات، وما إلى ذلك.

المجال المناسب: خدمات ما بعد البيع للسيارات، وتزيين المركبات، وصناعة إشارات المرور، وصانعي اللافتات، والتعبئة، وتوقيع الملابس، وتصميم الأحذية، وتصميم الحقائب، والصناعة المركبة، وطباعة الأوفست، وصنع العينات، وعروض POP، والمزيد.

على: 
تحت: 
ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy