ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

أخبار

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » أخبار » منتج جديد!VICUT آلة تغليف VL-450X

منتج جديد!VICUT آلة تغليف VL-450X

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أخبار جيدة!أطلقت شركة VICUT منتجًا جديدًا لآلة التغليف VL-450X مؤخرًا.خلال معرض DRUPA، كان VL-450X بالتأكيد أحد أكثر النجوم شعبية.

تدعم آلة التغليف VL-450X وظائف التصفيح الساخن والتصفيح البارد والرقائق المعدنية.عشر ميزات رئيسية هي، الأتمتة الكاملة، التطبيقات متعددة الوظائف، تقنية مقاومة التجعيد، عدم الحاجة إلى الهواء المضغوط، تغذية الورق بسلاسة، التحكم في الضغط الهيدروليكي، تصميم الماكينة سهل الاستخدام، طريقة تسخين أكثر أمانًا، وظيفة تقطيع الفيلم والتحكم بأطراف الأصابع.

تهدف VICUT إلى النمو مع الشركاء لخلق قيمة للعملاء.أثناء وبعد DRUPA، أنشأنا علاقات وكالة حصرية مع شركاء من أكثر من عشر دول فيما يتعلق بهذا النموذج، الأمر الذي أثار حماسنا كثيرًا.مرحبًا بكم في الاتصال بنا لمعرفة المزيد حول آلة التصفيح نفسها ومسائل التعاون في منطقتك.


الصورة1 الصورة 2 الصورة3

الصورة4 الصورة5

ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy