ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

أخبار

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » أخبار » ملاحظات على القاطع الرقمي المسطح

ملاحظات على القاطع الرقمي المسطح

تصفح الكمية:88     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

توفر القواطع الرقمية المسطحة دعمًا موثوقًا به للإنتاج الصناعي الثقيل وتُظهر الإمكانات القوية لتحسين القطع في التطبيقات الخاصة.نظرًا لأن عمليات القطع لا تزال خطيرة ، فهناك عدد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند تشغيل ملف القاطع الرقمي المسطح.

هنا قائمة المحتوى:

  • منع حدوث صدمة كهربائية

  • منع الحريق

  • منع الضرر

  • انتبه لفحص الجهاز والبيئة المحيطة

القاطع الرقمي المسطح

منع حدوث صدمة كهربائية

لا تلمس أي مكونات كهربائية في الخزانة الكهربائية وطاولة المشغل.عند تشغيل الطاقة أو تشغيل القاطع الرقمي المسطح ، يمكن أن تحدث صدمة كهربائية.لا تقم بتشغيل أي مقبض مفتاح للقاطع الرقمي المسطح بأيد مبللة لمنع حدوث صدمة كهربائية.لا تقم بفحص الأسلاك أو استبدال المكونات الكهربائية بالكهرباء ، وإلا ستتعرض للصعق بالكهرباء أو الإصابة.يجب ألا يقوم موظفو الصيانة ذوو المؤهلات الفنية المناسبة إلا بإصلاح القاطع الرقمي المسطح بما يتفق بدقة مع المتطلبات الفنية للصيانة الكهربائية لمنع وقوع الحوادث.

منع الحريق

يجب أن يكون القاطع الرقمي المسطح بعيدًا عن اللهب المكشوف وأن يتم وضعه بالقرب منه مع الأداء الطبيعي لثاني أكسيد الكربون أو أجهزة إطفاء حريق أخرى.يجب على المشغل التحكم فيه في الوقت المناسب عند ضبط الحريق لتجنب الحريق.

منع الضرر

عند تشغيل القاطع الرقمي المسطح ، يجب الانتباه إلى ما إذا كان هناك أشخاص أو أشياء أخرى أمامها لتجنب الاصطدام.بعد كل قطع ، يجب رفع الشعلة إلى أعلى نقطة لتجنب الاصطدام باللوحة الفولاذية وتحطم الشعلة.يجب أن يتأكد موظفو الصيانة الميكانيكية من أن الماكينة في حالة توقف عن العمل أثناء الصيانة.وقم بتعليق لافتة تحذير لتجنب الحوادث التي من صنع الإنسان بسبب التشغيل المفاجئ للآلة.عند تشغيل القاطع الرقمي المسطح لفترة أطول من الوقت ، لا تلمس المشتت الحراري وغيره من الأجهزة المولدة للحرارة على الوحدة مباشرة بيديك لتجنب الحروق.

انتبه لفحص الجهاز والبيئة المحيطة

تحقق مما إذا كان هناك تسرب في خط أنابيب القاطع الرقمي المسطح قبل بدء تشغيل الماكينة.هناك تسرب لا تبدأ تشغيل الجهاز.تحقق مما إذا كانت هناك عوائق على سطح العمل وسكة التوجيه بعد بدء تشغيل الماكينة ، وإذا كانت هناك عوائق ، فيجب إزالتها.في حالة الطوارئ ، اضغط على مفتاح إيقاف الطوارئ الأحمر على الفور لمنع الحوادث.قم بإيقاف تشغيل جميع صمامات الغاز المسطحة الرقمية قبل إيقاف التشغيل وإخراج الغاز المتبقي في شركة الطيران.إذا تم العثور على ظاهرة التقسية في خط الأنابيب ، فيجب فصل الطاقة والغاز على الفور.ويجب تسجيل ظاهرة فشل الآلة.


ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة قواطع رقمية مسطحة.نحن نركز على احتياجات المستخدم ، واستكشاف تطبيقات المنتج ، وتحسين ميزات المنتج لمساعدة المستخدمين حقًا على تحسين الكفاءة وتحقيق الإيرادات.


ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy