ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

أخبار

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » أخبار » طرق صيانة القاطع المسطح الرقمي

طرق صيانة القاطع المسطح الرقمي

تصفح الكمية:80     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أي معدات ميكانيكية يمكن الوصول إليها في الحياة.في الواقع ، يتطلب صيانة ورعاية منتظمة ، مما يؤثر بشكل مباشر على حياة القاطع الرقمي المسطح.تكاليف المدخلات ليست منخفضة ، والصيانة اليومية ضرورية.ستحتوي أدلة العلامة التجارية المنتظمة على طرق الصيانة اليومية المقابلة ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها الخاصة ، وستحتاج الفحوصات المنتظمة إلى الاعتماد على جهود الموظفين.فيما يلي طرق صيانة آلة القطع المسطحة الرقمية.

هنا قائمة المحتوى:

  • اختر بيئة جيدة

  • مراقبة استخدام الأجزاء في الوقت المناسب

  • تحسين الصيانة الدورية

  • لا تضع أشياء ثقيلة

  • الفحص الدوري للأصناف المختلفة

القاطع الرقمي المسطح

اختر بيئة جيدة

اختر بيئة جيدة لاستخدام القاطع الرقمي المسطح ، وتجنب أشعة الشمس المباشرة.لا ينصح بوضعه في مكان يكون فيه الضوء قوياً.بحيث يؤثر تشقق الشمس على سطح الطاولة على عمر الخدمة.

مراقبة استخدام الأجزاء في الوقت المناسب

تعتبر أجزاء القاطع المسطحة الرقمية أمرًا حيويًا ، تحقق بانتظام من درجة التشوه أو راقب ما إذا كان للجهاز صوت غريب.حافة مادة القطع غير مستوية ، هناك حافة نتوء من المحتمل أن تكون مشكلة في الجهاز.إذا كانت جودة القطع غير جيدة ، فلن تنعكس قيمتها.سواء تم شراؤها حديثًا للحقل أو تم استخدامها لفترة من الوقت ، يجب عليك التحقق على الفور من تآكل وتآكل أجزاء القاطعة المسطحة الرقمية لاستبدالها أو إصلاحها في الوقت المناسب.

تحسين الصيانة الدورية

الصيانة الدورية لنظام الكمبيوتر والتحسين ومكافحة الفيروسات.وسيؤثر عدم استقرار نظام الكمبيوتر أيضًا على التشغيل العادي للقاطع الرقمي المسطح.

لا تضع أشياء ثقيلة

لا تضغط بشدة أو تضع أشياء مثل المقص على القاطع الرقمي المسطح لتجنب الاصطدام بالرأس عند بدء تشغيل الماكينة.في الوقت نفسه ، لا تضغط على منضدة القاطع المسطحة الرقمية على جانبي المسار والعارضة لتجنب تلف المسار.

الفحص الدوري للأصناف المختلفة

التفتيش الدوري وصيانة القاطع الرقمي المسطح يمكن تقسيمها إلى خطط تفتيش شهرية وخطط تفتيش ربع سنوية وفقًا لأجزاء مختلفة.لا تحتاج بعض الأجزاء إلى فحص متكرر ، وبالنسبة لبعض الأجزاء ، حاول التحقق مرة واحدة شهريًا.إنها الطريقة الصحيحة لصيانة وفحص آلة القطع المسطحة الرقمية.على سبيل المثال ، لاستيراد وتصدير تروس نفايات المواد الغريبة ، حزام فولاذي فضفاض فضفاض ، وأداء التبديل ، ومسائل أخرى ، يمكن أن يكون الفحص ربع السنوي.


ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هي مورد صيني متخصص في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة للقواطع الرقمية المسطحة ، مع قاعدة إنتاج خاصة بها وترخيص رسمي لعمليات الاستيراد والتصدير.ملتزمًا برقابة صارمة على الجودة وخدمة العملاء اليقظة ، فإن موظفينا ذوي الخبرة متاحون دائمًا لمناقشة متطلباتك وبذل قصارى جهدهم لضمان رضا العملاء.


ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy