ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

الهاتف الخلوي

15305605250 -86+

حلول

تم تسجيل VICUT في عام 2013 ، ويركز على الأسواق الخارجية ، ويهدف إلى توفير معدات قطع رقمية عالية المستوى للإعلان والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات وإشارات المرور والصناعات الرسومية والمكتبية ، لتوفير حلول ميسورة التكلفة للمستخدمين دون التضحية بالخيارات أو الوظيفة .
أنت هنا: بيت » حلول » إشارات المرور_شارات السلامة

إشارات المرور_شارات السلامة

الموديلات المناسبة: قواطع مسطحة ذات تغذية بكرات VFR1312D/1612D/1325D، وقاطع الفينيل GC-140F


ماكينة القطع المسطحة الرقمية ذات التغذية التلقائية من سلسلة VICUT VFR-D ذات الرؤوس المزدوجة، باستخدام الطرق الميكانيكية للتحكم في تشغيل رؤوس القطع المختلفة، يكون أكثر ملاءمة لإجراء عمليات القطع الكاملة والنصف على نفس الملف. ضغط أكبر التحكم يجعل قطع المواد السميكة أسهل، وهو حل فعال لإشارات السلامة المرورية،

ما بعد البيع للسيارات، وصناعة التعبئة والتغليف، وصناعة قطع القوالب، والعلامات الرسومية الأخرى، وما إلى ذلك.


يمكنها إكمال مجموعة متنوعة من العمليات بسرعة مثل القطع الكامل والقطع النصفي وقطع الأفلام متعددة الطبقات، وحل مشكلة قطع الرسومات المعقدة. تم تحسين كفاءة الإنتاج وجودة القطع، وتقليل تكلفة العمالة؛يمكن لهذه الآلة أن تساعد المستخدمين على تحسين القدرة التنافسية في السوق والحصول على المزيد من حصة السوق.


إن قاطع الفينيل عالي الأداء GC-140F مخصص أيضًا لقطع الصفائح العاكسة بواسطة 3M (درجة الماس، الصفائح العاكسة المنشورية، درجة المهندس...)، أفيري دينيسون، أوراليت، وأكثر من ذلك.

الخصائص الرئيسية:

-عملية موثوقة لفترة طويلة.

- عربة أداة ذات قوة قطع عالية متقلبة لعمق قطع ثابت.

-سرعة ودقة عالية.

-متوافق مع برامج متنوعة، عملية خالية من القلق، الخ.

يتم تطبيق GC-140F بشكل أساسي على صناعة لافتات الطرق والمرور بقدرة إنتاجية ضخمة ذات كفاءة عالية، كما أنه موثوق به من قبل المتخصصين.


العرض التوضيحي لآلة القطع المسطحة VFR1312D في Intertraffic2024: https://youtu.be/kqrkc8b_KXk


قاطع الفينيل عالي الجودة GC-140F: https://youtu.be/n_5VwOT8hc4?si=-GBp2lhztRg_ufKz


إشارات المرور_شارات السلامة إشارات-إشارات_المرور-شارات-السلامة-01إشارات-إشارات_المرور-شارات-السلامة-02 إشارات المرور_شارات_السلامة04إشارات-إشارات_المرور-شارات-السلامة-03 إشارات المرور_شارات_السلامة05


ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY هو مورد صيني محترف يعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لآلات قطع القوالب الرقمية ، ولدينا قاعدة تصنيع خاصة بنا وترخيص رسمي لأعمال التصدير والاستيراد.

روابط سريعة

معلومات الاتصال

هاتف: 15305605250-86+
بريد إلكتروني: vicutcnc@vicut.cn
هاتف:65774134- 551- 86+
العنوان: الطابق السادس عشر ، المبنى 2 ، حديقة غابات فيينا ، خفي ، الصين
Copyright © 2023 ANHUI WILLIAM CNC TECHNOLOGY CO.,LTD.All Rights Reserved. Support by Leadong| SitemapPrivacy Policy